Verify ownership معلومات عن زرعات القوقعة | سما الطبية

معلومات حول زراعة قوقعة الأذن

Q. ما هي زراعة القوقعة الالكترونية؟
A. زراعة القوقعة هي جهاز طبي الكتروني يعمل على ايصال الصوت للعصب السمعي على شكل اشارات الكترونية متخطياً الأجزاء التالفة في الأذن الداخلة (القوقعة). يعتبر جهاز القوقعة الالكترونية الجهاز الوحيد في العالم القادر على استرجاع القدرة على السمع عند الاسخاص الذين يعانون من ضعف السمع الحسي العصبي الشديد جداً

Q. ما هي أجزاء جهاز القوقعة الالكترونية؟
A. يتكون جهاز القوقعة الالكتورنية من جزئين: الزرعة الداخلية و الجهاز الخارجي و هو معالج الصوت الذي يمكن ارتدائه إما خلف الأذن أو على الجسم.

Q. كيف يعمل جهاز القوقعة الالكترونية؟

A. يساعدك جهاز القوقعة على السماع في الأماكن الصاخبة مثل التحدث مع الآخرين في المطاعم او الأماكن المزدحمة الاخرى مثل المطارات. يمكنك ايضاً استخدام الهاتف المحمول، اجهزة MP3 بالاضافة إلى اجهزة صوتية أخرى. من الجيد أن تعلم ايضاً ان اجهزة القوقعة سهلة الاستخدام و يمكن من خلالها التحدث على الهاتف بسهولة و حتى سماع الموسيقى التي تحب. تعتبر اجهزة القوقعة صديقت للبيئة حيث أنك لا تحتاج إلى استخدام البطاريات المستهلكة و يمكنك الاعتماد على البطاريات التي يعاد شحنها و التي تخدمك لسنوات عدة.

كن على ثقة تامة أن اخصائيو السمع في سما للأجهزة و المعدات الطبية سيقومون باطلاعك على كافة التفاصيل المرتبطة بجهاز القوقعة و أهميتها و كيفة استخدامها.

هل أنت جاهز لتلقّي المساعدة؟

نحن نفهم تماماً التحدّيات التي يشكلها فقدان السمع وبإمكاننا مساعدتك على استكشاف نظام الرعاية الصحي المعقد وتقديم المصادر المناسبة لك. من موقعنا كشركة معدّات ومستلزمات طبية رائدة، نحن نكرّس كل جهودنا حتى نقدّم لك أفضل الحلول السمعية. تواصل مع خبير في زرعات القوقعة اليوم!

أضف تعليق